• اتصل بنا
  • 中文简体 التابعة لجهات中文

تصنيف

النشرة الإخبارية

الاتصال بفريقنا

  • شفاء قوة بيو MEDITECH HOLDINGS LIMITED
  • إضافة: 6788 Songze شارع، منطقة كوينغبو، شنغهاي 201706، الصين
  • الهاتف: + 86-21-62728646
  • فاكس: + 86-21-62710529
  • البريد الالكتروني: exportglobal@healforce.com
  • الاتصال: السيد. بيل شوم
  • موقع: www.healforce.com
  • HFsafe 900LC / 1200LC / 1500LC / 1800LC
    HFsafe 900LC / 1200LC / 1500LC / 1800LC
    مع سجل حافل من السلامة والاعتمادية والأداء، وخزائن HFsafe LC تجعل الاستثمارات مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك العمل مع العوامل المعدية التي تتطلب السلامة الأحيائية المستوى 1 أو 2 أو 3 الاحتواء.
    اقرأ أكثر
  • HFsafe 900/1200/1500/1800 (الميكانيكية نوع)
    HFsafe 900/1200/1500/1800 (الميكانيكية نوع)
    مجموعة شفاء قوة HFsafe خزانات السلامة البيولوجية مستوى من الجودة، والتصميم، والإبداع الذي يأتي من التراث لأكثر من 25 عاما من الخبرة. في شفاء قوة ونحن نعلم كم هو مهم لتقديم مستوى عال من الحماية للعامل، والمنتج والبيئة مع التكنولوجيا المتقدمة. مع سجل حافل من السلامة والاعتمادية والأداء، وخزائن HFsafe تجعل تشمل استثمارات مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات العمل مع العوامل المعدية التي تتطلب السلامة الأحيائية المستوى 1 أو 2 أو 3 الاحتواء.
    اقرأ أكثر
  • HFsafe-900TE / 1200TE / 1500TE / 1800TE (يدوي نوع)
    HFsafe-900TE / 1200TE / 1500TE / 1800TE (يدوي نوع)
    مجموعة شفاء قوة HFsafe الدرجة الثانية نوع B2 خزانات السلامة البيولوجية مستوى من الجودة، والتصميم، والإبداع الذي يأتي من التراث لأكثر من 25 سنوات الخبرة. تقديم طلب المعلومات والمساعدة التقنية في اختيار الحق في عمل القناة للتثبيت
    اقرأ أكثر
  • HFsafe-900TE / 1200TE / 1500TE / 1800TE (بمحركات نوع)
    HFsafe-900TE / 1200TE / 1500TE / 1800TE (بمحركات نوع)
    مجموعة شفاء قوة HFsafe B2 خزانات السلامة البيولوجية مستوى من الجودة، والتصميم، والإبداع الذي يأتي من التراث لأكثر من 25 عاما من الخبرة. في شفاء قوة ونحن نعلم كم هو مهم لتقديم مستوى عال من الحماية للعامل، والمنتج والبيئة مع التكنولوجيا المتقدمة.
    اقرأ أكثر
  • HFsafe 900/1200/1500/1800 (يدوي نوع)
    HFsafe 900/1200/1500/1800 (يدوي نوع)
    مجموعة شفاء قوة HFsafe خزانات السلامة البيولوجية مستوى من الجودة، والتصميم، والإبداع الذي يأتي من التراث لأكثر من 25 عاما من الخبرة. أنه هو من الدرجة II نوع نموذج A2 مع اليدوي الباب العملية، وتوفير سجل حافل من السلامة والاعتمادية والأداء.
    اقرأ أكثر
  • HFsafe 900LCB2 / 1200LCB2 / 1500LCB2 / 1800LCB2
    HFsafe 900LCB2 / 1200LCB2 / 1500LCB2 / 1800LCB2
    مع سجل حافل من السلامة والاعتمادية والأداء، HFsafe خزانات LCB2 على الاستثمار مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك العمل مع العوامل المعدية التي تتطلب السلامة الأحيائية المستوى 1 أو 2 أو 3 الاحتواء.
    اقرأ أكثر
حقوق التأليف والنشر © 2017 شفاء قوة. كل الحقوق محفوظة.
ال WhatsApp المحادثة الفورية!

• Contact Us
  • 简体中文 繁體中文

classification

Newsletter

Contact our team

  • Heal Force Bio-meditech Holdings Limited
  • Add: 6788 Songze Avenue, Qingpu District, Shanghai 201702, China
  • Tel: +86-21-62728646
  • Fax:+86-21-62710529
  • E-mail:export@healforce.com
  • Contact person:Mr. Bill Shum
  • Website:www.healforce.com
  • HFsafe 900LC/1200LC/1500LC/1800LC
    HFsafe 900LC/1200LC/1500LC/1800LC
    With an extensive track record of safety, reliability and performance, HFsafe LC cabinets make ideal investments for a wide range of applications including work with infectious agents that require Biosafety Level 1, 2 or 3 containment.
    Read More
  • HFsafe 900/1200/1500/1800 (Motorized Type)
    HFsafe 900/1200/1500/1800 (Motorized Type)
    Heal Force HFsafe biosafety cabinets set the standard in quality, design, and innovation that comes from a heritage of over 25 years experience. At Heal Force we know how important it is to offer a high level of protection to operator, product and environment with advanced technology. With an extensive track record of safety, reliability and performance, HFsafe cabinets make ideal investments for a wide range of applications include work with infectious agents that require Biosafety Level 1, 2 or 3 containment.
    Read More
  • HFsafe-900TE/1200TE/1500TE/1800TE (Manual Type)
    HFsafe-900TE/1200TE/1500TE/1800TE (Manual Type)
    Heal Force HFsafe class II type B2 biosafety cabinets set the standard in quality, design, and innovation that comes from a heritage of over 25 years experience.We provide ordering information and technical assistance in selecting the right duct work for your installation
    Read More
  • HFsafe-900TE/1200TE/1500TE/1800TE (Motorized Type)
    HFsafe-900TE/1200TE/1500TE/1800TE (Motorized Type)
    Heal Force HFsafe B2 biosafety cabinets set the standard in quality, design, and innovation that comes from a heritage of over 25 years experience. At Heal Force we know how important it is to offer a high level of protection to operator, product and environment with advanced technology.
    Read More
  • HFsafe 900/1200/1500/1800 (Manual Type)
    HFsafe 900/1200/1500/1800 (Manual Type)
    Heal Force HFsafe biosafety cabinets set the standard in quality, design, and innovation that comes from a heritage of over 25 years experience. It is Class II Type A2 model with manual operation door, providing an extensive track record of safety, reliability and performance.
    Read More
  • HFsafe 900LCB2/1200LCB2/1500LCB2/1800LCB2
    HFsafe 900LCB2/1200LCB2/1500LCB2/1800LCB2
    With an extensive track record of safety, reliability and performance, HFsafe LCB2 cabinets make ideal investments for a wide range of applications including work with infectious agents that require Biosafety Level 1, 2 or 3 containment.
    Read More
Copyright © 2017 Heal Force. All Rights Reserved.
WhatsApp Online Chat !